تنطبق هذه السياسة (المشار إليها بـ "هذه السياسة") على جميع منتجات وتطبيقات ومواقع ويب وخدمات AI Note (المشار إليها بـ "المنتجات و/أو الخدمات") التي تشير إلى هذه السياسة أو ترتبط بها، والمقدمة من مزود خدمة AI Note (المشار إليه بـ "نحن" أو "لدينا" أو "نا" في هذه السياسة). يرجى قراءة هذه السياسة بعناية قبل استخدام منتجاتنا و/أو خدماتنا حتى تتمكن من فهم تفاصيل كيفية تعاملنا مع بياناتك الشخصية. المحتوى المهم المتعلق بالبيانات الشخصية الحساسة وحقوق بياناتك الشخصية ومصالحك في هذه السياسة تم تمييزه بالخط العريض، لذا يرجى إيلاء اهتمام خاص لهذه المحتويات.
الملحق الخاص بالدولة/المنطقة (المشار إليه بـ "إشعار الخصوصية المحلي") هو شرح تكميلي لهذه السياسة وفقًا للقوانين المحلية المعمول بها، والذي يشكل جزءًا لا يتجزأ من هذه السياسة. يسود إشعار الخصوصية المحلي في حالة وجود أي تعارض مع المتن الرئيسي لهذه السياسة، بينما يخضع أي شيء لم يتم التطرق إليه بشكل محدد للنص اللاحق.
إذا كان منتجنا أو خدمتنا يوفر سياسة خصوصية منفصلة، أو إذا شرحنا لك كيفية جمع واستخدام بياناتك الشخصية من خلال إشعار فوري أو تعليمات تحديث الوظيفة و/أو نهج مناسب آخر (يُشار إليها مجتمعة بـ "إشعار الخصوصية الخاص بالمنتج")، فإن إشعار الخصوصية الخاص بالمنتج يسود، بينما يخضع أي شيء لم يتم التطرق إليه بشكل محدد لهذه السياسة.
في هذه السياسة، "المعلومات الشخصية" و"البيانات الشخصية" لهما نفس المعنى، وتشيران إلى المعلومات المختلفة المتعلقة بشخص طبيعي محدد الهوية أو يمكن تحديده والمسجلة إلكترونيًا أو بوسائل أخرى، باستثناء المعلومات المجهلة
عنا
اعتمادًا على موقعك، فإن الكيان (المشار إليه بـ "نحن" أو "لدينا" أو "نا" في هذه السياسة) المسؤول عن التعامل مع بياناتك الشخصية (بصفته "المتحكم في البيانات" أو المفهوم المكافئ الآخر كما هو محدد بموجب القوانين المعمول بها)
هو:
- للمستخدمين في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA) أو المملكة المتحدة: DanuTech Europe Kft. (العنوان المسجل: 1112 بودابست، شارع غولياس 24.1، المجر، رقم التسجيل Cg.01-09-415688)
- للمستخدمين في الولايات المتحدة: SYNLAN TECHNOLOGY PTE. LTD. (العنوان المسجل: 7 TEMASEK BOULEVARD #29-01D برج SUNTEC ONE SINGAPORE (038987)، رقم التسجيل 202034306W)
- للمستخدمين في اليابان: iFLYTEK JAPAN AI SOLUTIONS Co., Ltd. (العنوان المسجل: طوكيو تشوو-كو كيوباشي 2-12-9 مبنى ACN كيوباشي الطابق 7، رقم التسجيل: 0105-01-045155)
- للمستخدمين في كوريا الجنوبية: iFLYTEK (Korea) LLC (العنوان المسجل: آيس غاسان فورهو 1315، 225، غاسان ديجيتال 1-رو، جيومتشيون-غو، سيول، جمهورية كوريا، رقم التسجيل 398-81-03072)
- للمستخدمين في سنغافورة: SYNLAN TECHNOLOGY PTE. LTD. (العنوان المسجل: 8 MARINA VIEW #42-092 برج آسيا سكوير 1 SINGAPORE (018960)، رقم التسجيل: 202034306W)
- للمستخدمين في الإمارات العربية المتحدة: DanuTech Europe Kft. (العنوان المسجل: 1112 بودابست، شارع غولياس 24.1، المجر، رقم التسجيل Cg.01-09-415688)
- للمستخدمين في المواقع الأخرى (باستثناء الصين القارية): SYNLAN TECHNOLOGY PTE. LTD. (العنوان المسجل: 8 MARINA VIEW #42-092 برج آسيا سكوير 1 SINGAPORE (018960)، رقم التسجيل: 202034306W)
من أجل تزويدك بالمنتجات و/أو الخدمات، قد يتم معالجة بياناتك الشخصية من قبل الشركات التابعة لنا أو الأطراف الثالثة. يمكنك قراءة المزيد عن هذا في القسم 4.
كيف نجمع ونستخدم بياناتك الشخصية
كيف نجمع بياناتك الشخصية
عند استخدام منتجاتنا و/أو خدماتنا، قد نجمع بياناتك الشخصية. اعتمادًا على المنتج أو الخدمة التي تستخدمها، سيتم جمع أنواع مختلفة من البيانات. سنتعامل مع بياناتك الشخصية وفقًا للقوانين المعمول بها فقط عندما يكون ذلك ضروريًا لتزويدك بمنتجاتنا و/أو خدماتنا، وفقط مع سبب مبرر، وبحسن نية، وفقط للغرض الموضح في هذه السياسة (بما في ذلك إشعار الخصوصية المحلي) وإشعار الخصوصية الخاص بالمنتج.
عند تزويدك بالمنتجات و/أو الخدمات، قد نجمع أيضًا ونلخص الإحصائيات، مثل تنزيلات التطبيقات، ومبيعات المنتجات، وعدد استخدامات الميزات، وعدد مرات تشغيل أحداث محددة، لفهم كيفية استخدام منتجاتنا و/أو خدماتنا. لأغراض هذه السياسة، لا تعتبر الإحصائيات السابقة بيانات شخصية. سنسعى جاهدين لعزل بياناتك الشخصية عن المعلومات غير الشخصية والتأكد من استخدام النوعين بشكل منفصل. ومع ذلك، إذا قمنا بدمج المعلومات غير الشخصية مع البيانات الشخصية، فسيتم التعامل مع هذه المعلومات المجمعة وحمايتها كبيانات شخصية طالما بقيت مجمعة.
أنواع البيانات الشخصية التي قد نجمعها منك هي:
البيانات الشخصية التي تقدمها لنا
- معلومات الحساب. على سبيل المثال، معرف حساب AI Note (عنوان البريد الإلكتروني)، ورمز التحقق، واللقب.
- معلومات الاتصال. على سبيل المثال، اسمك، وعنوان بريدك الإلكتروني، ورقم هاتفك.
- علومات التواصل. على سبيل المثال، التفاعل عندما تتواصل معنا.
- علومات أخرى تقدمها لنا. على سبيل المثال، يمكنك تحميل محتواك إلى المساحة السحابية من خلال منتجاتنا و/أو خدماتنا للوصول السريع والمشاركة بين الأجهزة. تحديدًا، لن يتمكن أي شخص من الوصول إلى هذه المعلومات دون إذنك.
إذا قدمت لنا بيانات شخصية خاصة بشخص آخر، فيجب عليك الالتزام بمتطلبات القوانين المعمول بها، بما في ذلك
الحصول على موافقة مسبقة من صاحب البيانات أو أي أساس قانوني آخر ينص عليه القانون المعمول به.
البيانات الشخصية التي نجمعها أثناء استخدامك للمنتجات والخدمات
- معلومات الجهاز. على سبيل المثال، الرقم التسلسلي للجهاز، ووقت تنشيط الجهاز، وإصدار النظام ونوعه، ومعلومات ساعة الجهاز (المنطقة، المنطقة الزمنية).
- معلومات التطبيق. على سبيل المثال، اسم التطبيق، وإصدار التطبيق.
- معلومات السجل. على سبيل المثال، عنوان IP، ومعلومات طلب الشبكة، ومعلومات تعطل التطبيق.
البيانات الشخصية من مصادر طرف ثالث
عندما يسمح القانون المعمول به، قد نحصل على بياناتك الشخصية من مصادر الطرف الثالث. على سبيل المثال، المعلومات عنك التي يقدمها لنا الآخرون.
كيف نستخدم بياناتك الشخصية
- تقديم المنتج أو الخدمة التي طلبتها، مثل التوصيل والتنشيط والتحقق والتعرف على الكلام وتركيب الكلام والترجمة الآلية ومزامنة الأجهزة والاستشارات قبل البيع والدعم الفني وخدمة ما بعد البيع.
- إعلامك بتحديثات نظام التشغيل أو التطبيق وعمليات التثبيت.
- إجراء الأنشطة الترويجية بالقدر المسموح به قانونًا. على سبيل المثال، إرسال معلومات حول المنتجات و/أو الخدمات التي قد تكون مهتمًا بها، ودعوتك إلى أنشطتنا الترويجية أو استطلاعات السوق. إذا لم تعد ترغب في استلام أنواع معينة من المواد الترويجية، يمكنك إلغاء الاشتراك باستخدام الطريقة المقدمة في الرسالة (مثل رابط إلغاء الاشتراك في أسفل البريد الإلكتروني)، ما لم يُنص على خلاف ذلك في القوانين المعمول بها.
- إجراء التدقيق الداخلي وتحليل البيانات والبحث. تحليل كفاءة التشغيل التجاري وقياس الحصص السوقية وتحسين منتجاتنا و/أو خدماتنا.
- الوفاء بالالتزامات المنصوص عليها في القوانين المعمول بها.
- أغراض أخرى مفصح عنها في إشعار الخصوصية الخاص بالمنتج.
إليك أمثلة أكثر تفصيلاً حول كيفية استخدامنا لمعلوماتك (والتي قد تتضمن بيانات شخصية):
- تسجيل/تسجيل الدخول لحساب AI Note: عند التسجيل أو تسجيل الدخول لحساب AI Note، من أجل التحقق من هويتك، قد تزودنا بعنوان بريدك الإلكتروني (كمعرف لحساب AI Note) ورمز التحقق. تحتاج إلى تسجيل الدخول للاستمتاع ببعض وظائف منتج AI Note، ولكن عدم تسجيل الدخول لا يؤثر على استخدامك العادي للوظائف الأساسية لمنتج AI Note، مثل التعرف على الكلام وتركيب الكلام والترجمة الآلية.
- الأمان: قد تدعم بعض طرازات AI Note وظيفة فتح القفل بالبصمة. بعد تمكينك لهذه الوظيفة وتسجيل بصمتك، يمكنك فتح الجهاز و/أو الوصول إلى الملاحظات المشفرة باستخدام بصمتك. يتم تخزين معلومات بصمتك محليًا على جهازك فقط، ولن يتم نقلها إلى خادمنا. إذا لم تمكن وظيفة فتح القفل بالبصمة، يمكنك أيضًا استخدام كلمة المرور الخاصة بك كبيانات اعتماد أمان.
- التوقيع: يمكنك اختيار إدخال توقيعك وعرضه على واجهة الجهاز الاحتياطية لتمييز جهازك بشكل شخصي. يتم تخزين معلومات توقيعك محليًا على جهازك فقط، ولا يتم نقلها إلى خادمنا.
- التعرف على الكلام/الترجمة الآلية: عند استخدام وظيفة التعرف على الكلام/الترجمة الآلية لـ AI Note، قد نجمع صوتك لإجراء التعرف على الكلام/الترجمة الآلية. بمجرد اكتمال التعرف على الكلام/الترجمة الآلية، يتم حذف بيانات الصوت تلقائيًا. لن نحتفظ أو ننسخ احتياطيًا هذه البيانات الصوتية على خادمنا.
- تركيب الكلام: عند استخدام وظيفة الكتاب الصوتي لـ AI Note، قد نجمع معلومات النص من ملف الكتاب الإلكتروني الخاص بك لإجراء تركيب الكلام. بمجرد اكتمال تركيب الكلام المباشر، سيتم حذف معلومات النص تلقائيًا على الفور. لن نحتفظ أو ننسخ احتياطيًا هذه المعلومات النصية على خادمنا.
- خدمة الذكاء الاصطناعي من طرف ثالث (عبر واجهة برمجة التطبيقات): عند استخدام الوظائف القائمة على نموذج اللغة الكبير (LLM) في AI Note، بما في ذلك استعلام اختيار الدائرة للمحتوى المكتوب يدويًا، وإنشاء محاضر الاجتماعات، والأسئلة والأجوبة المفتوحة، سيتم نقل المحتوى الذي اخترته مباشرة من جهاز AI Note إلى خادم مزود خدمة الذكاء الاصطناعي من طرف ثالث وفقًا لتعليماتك، لإنشاء المحتوى الذي طلبته. هذه العملية لن تمر عبر خادمنا.
كيفية استخدام ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة
منتجاتنا و/أو خدماتنا لا تتضمن استخدام ملفات تعريف الارتباط أو التقنيات المماثلة.
كيف نعهد بياناتك الشخصية ونشاركها وننقلها ونفصح عنها
العهد
قد نعهد إلى شركات أخرى التعامل مع بياناتك الشخصية نيابة عنا. على سبيل المثال، قد نعهد إلى شركة أخرى لدعم الخط الساخن، أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني، و/أو توفير الدعم الفني. يجوز لهذه الشركات فقط استخدام بياناتك الشخصية لتقديم الخدمات نيابة عنا.
سنقوم بإبرام اتفاقيات صارمة لمعالجة البيانات مع الطرف المعهود إليه كما هو منصوص عليه في القوانين المعمول بها. يلتزم الطرف المعهود إليه بالتعامل مع بياناتك الشخصية وفقًا لتلك الاتفاقيات ويتخذ التدابير اللازمة لضمان أمان البيانات الشخصية المعهود بها.
مشاركة
تشير المشاركة إلى العملية التي نقدم فيها البيانات الشخصية لمتحكمين آخرين، ويمكن للطرفين تحديد أغراض ووسائل معالجة البيانات الشخصية بشكل مستقل. لن نشارك بياناتك الشخصية مع أطراف خارجية، إلا في الحالات التالية:
- المشاركة بالموافقة: بعد الحصول على موافقتك وفقًا للقوانين المعمول بها، سنشارك بياناتك الشخصية ضمن نطاق تفويضك مع الأطراف الثالثة التي تحددها.
- المشاركة في ظل الظروف القانونية: يجوز لنا مشاركة بياناتك الشخصية وفقًا للقوانين المعمول بها ومتطلبات حل المنازعات و/أو المتطلبات القانونية للسلطات الإدارية و/أو القضائية.
- المشاركة مع الشركات التابعة لنا و/أو شركاء الأعمال: لتزويدك بالمنتجات و/أو الخدمات التي طلبتها، يجوز لنا، عند الضرورة، مشاركة بياناتك الشخصية مع الشركات التابعة لنا و/أو شركاء الأعمال. سنقوم فقط بمشاركة بياناتك الشخصية لأغراض مشروعة ومناسبة وضرورية ومحددة وواضحة. قبل المشاركة، سنقوم بإجراء تقييم أمني لسلوك المشاركة والمتلقي وفقًا للقوانين المعمول بها، وسنوقع معهم اتفاقيات صارمة لمشاركة البيانات.
النقل
في حالة الاندماج أو الانقسام أو الحل أو الإفلاس أو أي أسباب أخرى تتطلب نقل بياناتك الشخصية، سنبلغك باسم ومعلومات الاتصال الخاصة بمتلقي البيانات الشخصية المنقولة وفقًا للقوانين المعمول بها، ونطالب المتلقي بمواصلة حماية بياناتك الشخصية وفقًا لهذه السياسة. يخضع أي تغيير في الأغراض الأصلية أو وسائل المعالجة من قبل المتلقي لموافقتك بموجب القوانين المعمول بها.
الإفصاح العلني
يجوز لنا الإفصاح علنًا عن بياناتك الشخصية فقط في الحالات التالية:
- بعد الحصول على موافقتك.
- للامتثال للالتزامات أو الإجراءات أو المتطلبات المنصوص عليها في القوانين المعمول بها.
- الظروف الأخرى التي تسمح بها القوانين المعمول بها.
كيف نحمي بياناتك الشخصية
نتخذ تدابير أمنية لحماية معلوماتك، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التدابير الإدارية والتقنية والمادية. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه على الرغم من تنفيذ هذه الإجراءات، لا يوجد إجراء أمني يمكن أن يضمن السلامة والأمان المطلق لمعلوماتك. إذا كنت تعتقد أنه تم اختراق معلوماتك، يرجى الاتصال بنا على الفور.
فيما يلي بعض الأمثلة على تدابير أمان البيانات التي نتخذها:
- ضمان أمن المباني التي توجد فيها أنظمة المعلومات المستخدمة لمعالجة البيانات الشخصية. يجب أن يمنع هذا الأمان أي وصول غير خاضع للرقابة إلى هذه المباني من قبل الأشخاص الذين ليس لديهم حقوق الوصول إلى هذه المباني.
- استخدام الوسائل التقنية لحماية المعلومات بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر تقنيات التشفير وإخفاء الهوية.
- تقييد قائمة الأشخاص المصرح لهم بالوصول إلى أنظمة المعلومات حيث تتم معالجة البيانات الشخصية.
- تحديد التهديدات لأمن البيانات الشخصية أثناء معالجتها في أنظمة المعلومات الخاصة بنا.
- تقييم فعالية الإجراءات المتخذة لضمان أمن البيانات الشخصية.
- اكتشاف حالات الوصول غير المصرح به إلى البيانات الشخصية واتخاذ الإجراءات المناسبة للتخفيف من آثار هذا الوصول غير المصرح به.
- اتخاذ جميع الإجراءات العملية لاستعادة البيانات الشخصية التي تم تعديلها أو إتلافها نتيجة للوصول غير المصرح به.
- وضع خطة طوارئ لتسرب البيانات الشخصية، بما في ذلك آليات الإخطار والإفصاح.
- مراقبة الإجراءات المتخذة لضمان أمن البيانات الشخصية ومستوى حماية أنظمة معلومات البيانات الشخصية.
- وضع قواعد للوصول إلى البيانات الشخصية التي تتم معالجتها في أنظمة المعلومات الخاصة بنا وتسجيل جميع إجراءات المعالجة التي تتم على البيانات الشخصية الموجودة في أنظمة المعلومات الخاصة بنا.
- تنفيذ سجلات نشاط معالجة البيانات والحفاظ عليها وتحديثها بانتظام.
كيف نخزن بياناتك الشخصية
الخاص بالمنتج، ما لم ينص القانون المعمول به على خلاف ذلك. سنتوقف عن الاحتفاظ بالبيانات الشخصية وحذفها أو إخفاء هويتها بمجرد تحقيق الغرض من جمعها، أو بعد أن نؤكد طلبك بمحو البيانات أو إلغاء الحساب، أو بعد أن ننهي تشغيل المنتج أو الخدمة المقابلة. عند اتخاذ قرار بشأن فترات الاحتفاظ هذه، قد نأخذ في الاعتبار المعايير التالية:
- الغرض الذي من أجله نتعامل مع البيانات الشخصية؛
- حجم البيانات الشخصية وطبيعتها وحساسيتها؛
- خطر الضرر الناتج عن الاستخدام أو الإفصاح غير المصرح به؛
- التزاماتنا القانونية بالاحتفاظ بالسجلات؛
- مصالحنا المشروعة في الاحتفاظ بالسجلات؛
- الحد الأدنى لفترات الاحتفاظ المنصوص عليها في القوانين المعمول بها و/أو المتطلبات التنظيمية.
حقوقك
قد تنص التشريعات في بعض البلدان والمناطق على أن الأشخاص الذين تخصهم البيانات لديهم حقوق معينة على البيانات الشخصية، مثل الحقوق في أن يتم إبلاغهم واتخاذ القرارات بشأن معالجة البيانات الشخصية، والحقوق في الوصول إلى البيانات الشخصية ونسخها ونقلها وتصحيحها واستكمالها وحذفها. نحن نحترم حقوقك كشخص تخصه البيانات احتراما كاملا. بشكل عام، يمكنك إدارة بياناتك الشخصية مباشرة من خلال وظائف منتجاتنا و/أو خدماتنا. وفقاً للقوانين المعمول بها، يمكنك تقديم طلبات لممارسة حقوق الشخص الذي تخصه البيانات (يشار إليها بـ "الطلبات") إلينا. يمكنك قراءة المزيد عن حقوق الشخص الذي تخصه البيانات في نطاق اختصاصك والقنوات الخاصة بالبلد/المنطقة لتقديم الطلبات في إشعار الخصوصية المحلي.
يجب تقديم طلبات الأشخاص الذين تخصهم البيانات كتابةً، ومن خلال القنوات المحددة في هذه السياسة و/أو إشعار الخصوصية الخاص بالمنتج، ما لم ينص القانون المعمول به على خلاف ذلك. قد لا يتم قبول الطلبات المقدمة من خلال قنوات أخرى.
بعد استلام طلبك، قد نطلب منك تقديم معلومات إضافية لتمكيننا من التحقق من هويتك. إذا رفضت تقديم المعلومات اللازمة للتحقق من هويتك، أو كانت المعلومات المقدمة غير كافية للتحقق من هويتك، فقد لا نتمكن من الرد على طلبك.
بشكل عام، سنقدم ردًا أوليًا في غضون 15 يوم عمل بعد استلام طلبك ونلبي طلبك خلال الفترة المنصوص عليها في القوانين المعمول بها. قد نرفض معالجة طلبك أو نستجيب لطلبك جزئيًا فقط عندما ينطبق استثناء أو يحق لنا فعل ذلك بموجب القوانين المعمول بها، مثل الطلبات التي تكون غير مبررة بشكل واضح، أو مفرطة بشكل واضح، أو قد تتسبب في انتهاكنا لالتزامات تعاقدية أو قانونية، أو قد تتسبب في ضرر غير متناسب لنا أو للغير. في بعض الظروف، قد نفرض رسومًا على بعض الطلبات، حيثما يسمح بذلك بموجب القوانين المعمول بها.
كيف يتم نقل بياناتك الشخصية عالميًا
لتزويدك بالمنتجات و/أو الخدمات التي طلبتها، قد نحتاج إلى نقل بياناتك الشخصية إلى الشركات التابعة لنا أو شركائنا التجاريين الموجودين في دول/مناطق أخرى. قد لا تحمي الولاية القضائية التي توجد بها هذه المرافق العالمية البيانات الشخصية بنفس المعايير المطبقة في ولايتك القضائية، ولكننا سنلبي متطلبات نقل البيانات عبر الحدود المنصوص عليها في القوانين المعمول بها من خلال طرق مثل توقيع اتفاقيات نقل البيانات مع المستلم وإجراء تقييمات المخاطر وفقًا لذلك، لضمان عدم تقويض مستوى حماية بياناتك الشخصية، كما هو منصوص عليه في القوانين المعمول بها ومضمون بموجب هذه السياسة.
على وجه الخصوص:
- بالنسبة للمستخدمين في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA) أو المملكة المتحدة، ستعمل DanuTech Europe Kft. كجهة تحكم في البيانات للتعامل مع بياناتك الشخصية. سيتم تخزين بياناتك الشخصية في مراكز البيانات الموجودة في الاتحاد الأوروبي، باستثناء النقل عبر الحدود كما تسمح به القوانين المعمول بها.
- بالنسبة للمستخدمين في الولايات المتحدة، SYNLAN TECHNOLOGY PTE. المحدودة، بصفتها المتحكم في البيانات، ستعهد إلى شركة DanuTech Europe Kft.، بصفتها معالج البيانات، بالتعامل مع بياناتك الشخصية. سيتم تخزين بياناتك الشخصية في مراكز البيانات الموجودة في الاتحاد الأوروبي، باستثناء النقل عبر الحدود حسبما تسمح به القوانين المعمول بها.
- بالنسبة للمستخدمين في اليابان، ستعهد شركة iFLYTEK JAPAN AI SOLUTIONS Corporation، بصفتها المتحكم في البيانات، إلى شركة SYNLAN TECHNOLOGY PTE. LTD.، بصفتها معالج البيانات، بالتعامل مع بياناتك الشخصية. سيتم تخزين بياناتك الشخصية في مراكز البيانات الموجودة في سنغافورة، باستثناء النقل عبر الحدود حسبما تسمح به القوانين المعمول بها.
- بالنسبة للمستخدمين في كوريا الجنوبية، ستعهد شركة iFLYTEK (كوريا) المحدودة، بصفتها المتحكم في البيانات، إلى شركة SYNLAN TECHNOLOGY PTE. LTD.، بصفتها معالج البيانات، بالتعامل مع بياناتك الشخصية. سيتم تخزين بياناتك الشخصية في مراكز البيانات الموجودة في سنغافورة، باستثناء النقل عبر الحدود حسبما تسمح به القوانين المعمول بها.
- بالنسبة للمستخدمين في سنغافورة، ستعهد شركة SYNLAN TECHNOLOGY PTE. LTD. ستعمل شركة SYNLAN TECHNOLOGY PTE. LTD كجهة تحكم في البيانات للتعامل مع بياناتك الشخصية. سيتم تخزين بياناتك الشخصية في مراكز البيانات الموجودة في سنغافورة، باستثناء النقل عبر الحدود حسبما تسمح به القوانين المعمول بها.
- بالنسبة للمستخدمين في الإمارات العربية المتحدة، ستعمل شركة DanuTech Europe Kft. كجهة تحكم في البيانات للتعامل مع بياناتك الشخصية. سيتم تخزين بياناتك الشخصية في مراكز البيانات الموجودة في الاتحاد الأوروبي، باستثناء النقل عبر الحدود حسبما تسمح به القوانين المعمول بها.
- بالنسبة للمستخدمين في المناطق الأخرى (باستثناء البر الرئيسي للصين)، ستعمل شركة SYNLAN TECHNOLOGY PTE. LTD كجهة تحكم في البيانات للتعامل مع بياناتك الشخصية. سيتم تخزين بياناتك الشخصية في مراكز البيانات الموجودة في سنغافورة، باستثناء النقل عبر الحدود حسبما تسمح به القوانين المعمول بها.
كيف نقوم بتحديث هذه السياسة
نراجع هذه السياسة بشكل دوري بناءً على التغييرات في القوانين المعمول بها والأعمال والتكنولوجيا، وقد نقوم بتحديث هذه السياسة. إذا أجرينا تغييرًا جوهريًا على هذه السياسة، فسوف نخطرك عبر الجهاز و/أو التطبيق و/أو طرق أخرى مناسبة، حتى تتمكن من التعرف على المعلومات التي نجمعها وكيفية استخدامها. ستسري مثل هذه التغييرات على هذه السياسة اعتبارًا من تاريخ السريان المحدد في الإشعار. نشجعك على مراجعة هذه الصفحة بانتظام للحصول على أحدث المعلومات حول ممارسات الخصوصية لدينا. سيُعتبر استمرارك في استخدام المنتجات و/أو الخدمات بمثابة إقرار بالنسخة المحدثة من هذه السياسة. سنطلب موافقتك الصريحة عندما نجمع بيانات شخصية إضافية منك أو عندما نستخدم أو نفصح عن بياناتك الشخصية لأغراض جديدة.
كيفية الاتصال بنا
إذا كانت لديك أي تعليقات أو أسئلة حول هذه السياسة، أو أي أسئلة حول جمعنا أو استخدامنا أو الكشف عن بياناتك الشخصية، يرجى الاتصال بنا عبر gdpo@iflytek.com، أو وظيفة "الملاحظات" على جهازك و/أو الطرق المدرجة في إشعار الخصوصية المحلي.
سنلبي طلبك خلال الفترة المنصوص عليها في القوانين المعمول بها. بشكل عام، سنقدم ردًا أوليًا خلال 15 يوم عمل من تلقي طلبك، ما لم ينص القانون المعمول به على خلاف ذلك.
إذا كان سؤالك بحد ذاته ينطوي على مشكلة كبيرة، فقد نطلب منك مزيدًا من المعلومات. إذا لم تكن راضيًا عن الرد الذي تلقيته منا فيما يتعلق ببياناتك الشخصية، فيمكنك تسليم الشكوى إلى السلطات التنظيمية لحماية البيانات ذات الصلة في ولايتك القضائية.
الملحق الخاص بالبلد/المنطقة لسنغافورة
لغرض هذه السياسة، بالنسبة لسنغافورة، تتضمن "البيانات الشخصية" البيانات، سواء كانت صحيحة أم لا، عن فرد يمكن التعرف عليه (أ) من تلك البيانات؛ أو (ب) من تلك البيانات والمعلومات الأخرى التي لدينا أو من المحتمل أن يكون لدينا حق الوصول إليها.
الدقة
عندما تقدم لنا بيانات شخصية (سواء كانت بيانات شخصية خاصة بك أو تتعلق بشخص آخر)، فإنك تقر بأننا نحتفظ بالحق في اعتبار هذه البيانات الشخصية كاملة ودقيقة وحديثة. كما تتعهد بإبلاغنا دون تأخير غير مبرر إذا كانت هناك تغييرات على البيانات الشخصية التي قدمتها لنا حتى تظل البيانات الشخصية التي بحوزتنا كاملة ودقيقة وحديثة.
كيف نستخدم بياناتك الشخصية
أنت تقر وتوافق أيضًا على جمعنا واستخدامنا والإفصاح و/أو معالجتنا لبياناتك الشخصية للأغراض التالية:
- للتحقق من هويتك؛
- لتزويدك بأي خدمات قد تطلبها منا من وقت لآخر والتواصل معك فيما يتعلق بهذه الخدمات؛
- لتسليمك أي إشعارات وتحديثات وإشعارات وتنبيهات واتصالات ذات صلة باستخدامك لمنتجاتنا و/أو خدماتنا؛
- لإدارة علاقتك بنا؛
- لتخزين واستضافة و/أو نسخ بياناتك الشخصية احتياطيًا (سواء للتعافي من الكوارث أو غير ذلك)؛
- للرد على أي عمليات قانونية، ومتابعة الحقوق القانونية والانتصاف، وإدارة أي شكاوى ومطالبات وملاحظات وإبلاغ عن الأخطاء؛
- للرد على طلبات المعلومات من السلطات العامة والحكومية/التنظيمية، والمجالس القانونية، سواء داخل سنغافورة أو خارجها، لأغراض التدقيق والامتثال والتحقيق والتفتيش؛
- للامتثال لأي قانون أو لائحة أو مدونات ممارسات أو إرشادات أو قواعد سارية، أو للمساعدة في إنفاذ القانون والتحقيقات التي تجريها أي سلطة حكومية و/أو تنظيمية، سواء داخل سنغافورة أو خارجها؛ و
- لتحقيق أي أغراض تجارية عرضية أخرى تتعلق بما ورد أعلاه أو فيما يتصل به.
حقوقك
تم استبدال الفقرة الأخيرة من القسم 7 (حقوقك) بما يلي:
يمكنك سحب موافقتك لنا لاستخدام بياناتك الشخصية لغرض واحد أو أكثر من الأغراض المنصوص عليها في السياسة عن طريق الكتابة إلينا باستخدام تفاصيل الاتصال الواردة في السياسة. عند استلام طلبك الكتابي بسحب موافقتك، قد نطلب فترة زمنية معقولة لمعالجة طلبك والرد عليه. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن (أ) فشلك في تزويدنا ببيانات شخصية معينة، أو (ب) طلبك بسحب موافقتك (حسب طبيعتها ونطاقها) قد يؤدي إلى عدم قدرتنا على الاستمرار في تزويدك بإمكانية الوصول إلى منتجاتنا و/أو خدماتنا. يجوز لنا أيضًا الاستمرار في الاحتفاظ ببياناتك الشخصية واستخدامها حيثما تقتضي القوانين المعمول بها ذلك أو تسمح بذلك.
يمكنك طلب الوصول إلى البيانات الشخصية و/أو تصحيحها الموجودة حاليًا في حوزتنا عن طريق الكتابة إلينا باستخدام تفاصيل الاتصال الواردة في السياسة. يرجى ملاحظة أننا قد نفرض عليك رسومًا معقولة مقابل التعامل مع طلباتك للوصول إلى بياناتك الشخصية ومعالجتها. إذا كان الأمر كذلك، فسنقوم بإبلاغك بالرسوم المعمول بها والحصول على موافقتك قبل معالجة طلب الوصول الخاص بك.
سنرد على طلبك في أقرب وقت ممكن. إذا لم نتمكن من الرد على طلبك في غضون ثلاثين (30) يومًا من تاريخ استلام طلبك، فسنقوم بإبلاغك كتابيًا في غضون ثلاثين (30) يومًا من تاريخ استلام طلبك بالوقت الذي سنتمكن فيه من الرد على طلبك.
قد نرفض معالجة طلبك أو نرد عليه جزئيًا فقط في حالة تطبيق الإعفاء أو يحق لنا القيام بذلك بموجب القوانين المعمول بها، مثل الطلبات التي لا أساس لها من الصحة بشكل واضح، أو المفرطة بشكل واضح، أو التي قد تتسبب في انتهاكنا للالتزامات التعاقدية أو القانونية، أو قد تتسبب في نفقات أو أضرار غير متناسبة لنا أو لأطراف ثالثة.
الروابط إلى منتجات و/أو خدمات الطرف الثالث
استبدل القسم 9 (الروابط إلى منتجات و/أو خدمات الطرف الثالث) بما يلي:
قد تحتوي منتجاتنا و/أو خدماتنا على روابط لمواقع ويب ومنتجات (بما في ذلك التطبيقات) و/أو خدمات الطرف الثالث. ليس لدينا سيطرة على هذه الأطراف الثالثة، ولا تخضع لهذه السياسة. قد تقوم هذه الأطراف الثالثة بجمع بيانات شخصية منك أو تطلب منك تزويدها ببياناتك الشخصية. قبل إرسال البيانات الشخصية إلى أطراف ثالثة، يرجى قراءة ومراجعة شروط الاستخدام وسياسات الخصوصية الخاصة بها. لا يجوز لك تحميلنا المسؤولية عن أي التزامات أو خسائر أو أضرار قد تتكبدها نتيجة لاستخدامك لأي مواقع ويب أو منتجات (بما في ذلك التطبيقات) و/أو خدمات تابعة لجهات خارجية، أو جمع بياناتك الشخصية واستخدامها والإفصاح عنها و/أو معالجتها من قبل أي أطراف ثالثة.
الملحق الخاص بالبلد/المنطقة لدولة الإمارات العربية المتحدة
حقوقك
- بشكل عام، يحق لك أن تطلب منا:
- الوصول إلى بياناتك الشخصية التي نخزنها والحصول على نسخة منها،
- تزويدك أو تزويد جهة أخرى مسؤولة عن البيانات ببعض بياناتك الشخصية بتنسيق شائع الاستخدام وقابل للقراءة آليًا،
- تحديث بياناتك الشخصية أو تصحيحها إذا كانت غير دقيقة،
- حذف بياناتك الشخصية (بما في ذلك حسابك) من أنظمتنا في ظل ظروف معينة،
- تقييد معالجة بياناتك الشخصية في ظل ظروف معينة.
كما يحق لك الاعتراض على معالجة بياناتك الشخصية من قبلنا أو إيقافها في ظل ظروف معينة.
إذا كنت تعتقد أننا لم نمتثل لقوانين حماية البيانات المعمول بها، فلديك أيضًا الحق في تقديم شكوى إلى هيئة حماية البيانات في دولة الإمارات العربية المتحدة.
التعديلات
- يتم استبدال تعريف "المعلومات الشخصية" أو "البيانات الشخصية" في الفقرة الرابعة بـ "أي بيانات تتعلق بشخص طبيعي محدد أو متعلقة بشخص طبيعي يمكن التعرف عليها بشكل مباشر أو غير مباشر من خلال ربط البيانات، من خلال استخدام عناصر التعريف مثل اسمه أو صوته أو صورته أو رقم هويته أو معرفه الإلكتروني أو موقعه الجغرافي أو من خلال واحدة أو أكثر من الخصائص الجسدية أو الفسيولوجية أو الاقتصادية أو الثقافية أو الاجتماعية".
- نحن نستخدم بياناتك الشخصية على أساس قانوني فقط. وفقًا للقوانين المعمول بها، يجوز لنا استخدام بياناتك الشخصية بموجب أحد الأسس القانونية: موافقتك، اللازمة لأداء/إبرام عقد بينك وبيننا، اللازمة للوفاء بالالتزامات القانونية، اللازمة لحماية المصالح الحيوية لك أو للآخرين وأي أساس قانوني آخر كما هو منصوص عليه في القوانين المعمول بها.
ملحق خاص ببلد معين لنا
توفر العديد من الولايات حقوقًا محددة لسكان الولاية فيما يتعلق بالمعلومات الشخصية، والتي تتضمن السماح للمستهلكين في هذه الولايات بالانسحاب من مشاركة معينة لبياناتهم.
خياراتك فيما يتعلق بجمعنا واستخدامنا والإفصاح عن معلوماتك
نسعى جاهدين لتزويدك بالخيارات المتعلقة بالمعلومات الشخصية التي تقدمها لنا. يصف هذا القسم الآليات التي نقدمها لك للتحكم في استخدامات معينة والإفصاح عن معلوماتك.
- الترويج. إذا كنت لا تريد منا استخدام عناوين بريدك الإلكتروني للترويج لمنتجاتنا و/أو خدماتنا، فيمكنك إلغاء الاشتراك بالطريقة الواردة في الرسالة (مثل رابط إلغاء الاشتراك في أسفل البريد الإلكتروني). يمكنك أيضًا إلغاء الاشتراك دائمًا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلينا يوضح طلبك إلى privacy@synlantech.com.
- لتغيير المعلومات التي نجمعها من خلال المنتجات و/أو الخدمات، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى privacy@synlantech.com. نسمح لك بإلغاء الاشتراك في الاتصالات المستقبلية في أي وقت بالطريقة الواردة في الرسالة (مثل رابط إلغاء الاشتراك في أسفل البريد الإلكتروني).
لا نتحكم في جمع أو استخدام أطراف ثالثة لمعلوماتك لتقديم إعلانات مبنية على الاهتمامات. ومع ذلك، قد توفر لك هذه الأطراف الثالثة طرقًا لاختيار عدم جمع معلوماتك أو استخدامها بهذه الطريقة. يمكنك إلغاء الاشتراك في تلقي إعلانات مستهدفة من أعضاء مبادرة الإعلان الشبكي ("NAI") على موقع NAI الإلكتروني.
حقوقك فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية
اعتمادًا على مكان إقامتك في الولايات المتحدة، قد تكون ولايتك قد سنت قوانين خصوصية (على سبيل المثال، اعتبارًا من تاريخ هذه السياسة كاليفورنيا وكولورادو وكونيتيكت وديلاوير وإنديانا وأيوا وكنتاكي ومونتانا ونيوهامبشاير ونيوجيرسي وأوريجون وتينيسي وتكساس ويوتا وفيرجينيا) تسمح لك بطلب ما يلي:
- الإفصاح عن المصادر والفئات والمعلومات الشخصية المحددة التي جمعناها عنك، وكيفية استخدام هذه المعلومات، ومع من نشاركها؛
- الإفصاح عن الغرض من جمع المعلومات الشخصية؛
- الإفصاح عن فئات الأطراف الثالثة التي نشارك معها المعلومات الشخصية؛
- حذف/تصحيح/تقييد معلوماتهم الشخصية، مع مراعاة استثناءات معينة (حق التصحيح غير قابل للتطبيق على سكان أيوا ويوتا)
- الإفصاح، بالنسبة لأي "مبيعات" للمعلومات الشخصية، عن فئات المعلومات الشخصية التي تم جمعها وبيعها والفئات من الأطراف الثالثة التي بيعت لها؛
- إلغاء الاشتراك في بيع معلوماتك الشخصية (إن وجدت) أو إخضاع بعض المعلومات الشخصية لخوارزميات اتخاذ القرار الآلية (لا ينطبق على سكان أيوا أو يوتا)؛
- توفير نسخة من معلوماتك الشخصية بتنسيق قابل للاستخدام بسهولة يسمح بنقل المعلومات إلى الآخرين؛ و،
- عدم التمييز ضدك لممارسة أي من الحقوق الموضحة أعلاه.
يمكن لسكان هذه الولايات ممارسة هذه الحقوق عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على privacy@synlantech.com.
كيف يمكنك ممارسة حقوق الخصوصية الخاصة بك؟
إذا كنت ترغب في ممارسة أي من هذه الحقوق، يمكنك: (أ) مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على privacy@synlantech.com؛ أو (ب) إرسال رسالة إلينا عبر وظيفة "الملاحظات" على جهازك.
الوصول إلى معلوماتك الشخصية وتصحيحها
يمكنك مراجعة معلوماتك الشخصية وتغييرها من خلال زيارة صفحة ملف تعريف حسابك.
يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني إلينا على privacy@synlantech.com لطلب الوصول إلى أي معلومات شخصية قدمتها لنا أو تصحيحها أو حذفها. أنت فقط أو شخص مخول قانونًا بالتصرف نيابة عنك، يمكنه تقديم طلب للوصول إلى معلوماتك الشخصية أو حذفها. يمكنك أيضًا تقديم طلب للوصول إلى معلوماتك الشخصية أو حذفها نيابة عن طفلك. لا يمكننا حذف معلوماتك الشخصية إلا بحذف حساب المستخدم الخاص بك أيضًا. قد لا نستجيب لطلب تغيير المعلومات إذا اعتقدنا أن التغيير من شأنه أن ينتهك أي قانون أو متطلب قانوني أو يتسبب في عدم صحة المعلومات.
إذا كنت ترغب في تقديم شكوى بشأن كيفية تعاملنا مع معلوماتك الشخصية، أو تقديم شكوى بشأن انتهاك قوانين حماية البيانات، فيرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني. وسوف نقوم بالتحقيق في الشكاوى وسنبلغك بنتيجة التحقيق بعد تقديم الشكوى وفقًا للقانون المعمول به. قد يكون لديك أيضًا الحق في بعض المواقع في تقديم شكوى إلى هيئة حماية البيانات المحلية الخاصة بك.
كيف يمكنك الاتصال بنا؟
إذا كانت لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه، يمكنك الاتصال بنا باستخدام المعلومات أدناه.
(أ) راسلنا عبر البريد الإلكتروني على privacy@synlantech.com؛ أو (ب) أرسل لنا رسالة عبر وظيفة "الملاحظات" على جهازك.