بمجرد أن يطلب العميل المنتج(ات)، تسعى Accelink لتسليمها في أقرب وقت ممكن. إذا كان من المتوقع شحن المنتج(ات) في غضون أقل من 7 أيام من تاريخ الطلب، فلا يمكن للعميل الإلغاء بموجب هذا البند.
في فترات الطلب المرتفع وأوقات التسليم الممتدة، يمكن للعميل طلب إلغاء الطلب من Accelink عن طريق إرسال استفسار عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف المدرج في الموقع الرسمي لـ Accelink. ستقوم Accelink بإبلاغ العميل إذا كان الإلغاء ناجحًا. إذا لم يتم استلام تأكيد قبل الشحن، يجب على العميل بدلاً من ذلك استخدام حقه في الانسحاب إذا كان ذلك ممكنًا وفقًا للقسم 6.
إذا تم تأكيد الإلغاء من قبل Accelink، يحق للعميل استرداد كامل سعر الشراء. ستقوم Accelink بمعالجة الاسترداد خلال فترة زمنية معقولة.
بالقدر المسموح به قانونًا، تحتفظ Accelink بالحق في إلغاء طلبك قبل تاريخ الشحن وفقًا لتقديرها الخاص. في حالة حدوث مثل هذا الإلغاء من Accelink، ستقوم Accelink باسترداد كامل سعر الشراء.
باستثناء ما هو مسموح به قانونًا، لا يجوز تفسير أي شيء في هذا البند بما يستبعد أو يحد أو يعلق الحقوق الإلزامية الأخرى التي قد تكون لديك بموجب قوانين ولوائح حماية المستهلك المحلية.